كين وفودين يقودان هجوم منتخب إنجلترا في مواجهة سويسرا

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، عن التشكيل الرسمى للمواجهة الودية التى سوف تجمعه بنظيره السويسرى، فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلى"، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم 2022 فى قطر. 

ويقود هارى كين نجم فريق توتنهام هجوم منتخب إنجلترا فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي فيل فودين وماسون مونت. 

ويبدأ منتخب إنجلترا اللقاء بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: بيكفورد. 

الدفاع: كايل بيترز، لوك شو، مارك جويهي، ستونز. 

الوسط: كوادى، هيندرسون، كونور جالاجر. 

الهجوم: هارى كين، ماونت، فودين. 

 وكان منتخب إنجلترا قد نجح فى تحقيق فوز كبير على حساب سان مارينو فى آخر مواجهة رسمية خاضها بالجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة المجموعات فى تصفيات كأس العالم، والتى انتهت لصالحه 10-0، حيث تعتبر هذه أكبر النتائج التى تم تحقيقها خلال دور المجموعات فى تلك التصفيات بين المنتخبات.

من جانب آخر، يدخل منتخب سويسرا اللقاء مدركًا تمامًا أن الخصم قوى وليس سهلا، وعلى الرغم من أن اللقاء ودى بينهما إلا أنه يسعى للظهور بشكل جيد وبصورة إيجابية.

وخاض المنتخب السويسري آخر لقاءاته امام منتخب بلغاريا في تصفيات كأس العالم ونجح في الفوز والتغلب عليه بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

ويستعد منتخب إنجلترا لخوض مباراة ودية أخرى هذا الأسبوع، حيث يلتقي بمنتخب ساحل العاج، يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب إنجلترا خسر نهائي اليورو الماضي أمام منتخب إيطاليا، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.