لا يفوتك.. ميسي يُخطط للعودة لبرشلونة وفينجر ينهال بالمديح على محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان فى الرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية نهاية الموسم الجاري والعودة إلى برشلونة، حيث يرغب ميسي فى الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد الهجوم الذى تعرض له من قبل جماهير الفريق أمس الأحد، خلال مباراة بوردو بعد وداع دوري أبطال أوروبا بهزيمة قاسية 1-3 فى إياب ثمن النهائي على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

وأضافت التقارير، أن والد النجم الأرجنتيني تواصل مع مسئولي برشلونة في الأيام القليلة الماضية، واستفسر عن إمكانية العودة إلى البلوجرانا من جديد.

 

وكانت جماهير باريس سان جيرمان قد شنّت هجومًا عنيفًا على ميسي ونيمار وبوتشيتينو المدير الفني للفريق من مدرجات ملعب "بارك دي برانس"، خلال مباراة بوردو أمس الأحد، في الجولة الـ 28 من الدوري الفرنسي.

 

كان ميسي قد رحل عن صفوف برشلونة فى صفقة إنتقال حر الصيف الماضي، وانضم إلى باريس سان جيرمان حتى يونيو 2023 مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

 

وانخفض مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كثيرًا عما كان عليه فى برشلونة، ولم يستطع أن يقدم شيئًا لباريس سان جيرمان أمام ريال مدريد فى "سانتياجو برنابيو"، والذى شهد على إقصاء تاريخى لنادى العاصمة الفرنسية من تشامبيونزليج.

 

أشاد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لآرسنال، بقدرات الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في ظل المستويات التي يقدمها مع الريدز، وقال فينجر، خلال تواجده في الاستوديو التحليلي عبر "beIN sports": " أن محمد صلاح مزيج بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لقد تحسن كثيرًا في لمسته الأخيرة"، وأضاف: "لقد كان أفضل لاعب في العالم في الفترة من أغسطس الماضي، وحتى كأس الأمم الإفريقية".

 

وختم: "لقد ظهر بشكل استثنائي هذا الموسم، وبات قريبًا من جائزة هداف البريميرليج".

 

ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 20 هدفًا، بفارق 8 أهداف كاملة عن الثلاثي ساديو ماني وديوجو جوتا وكريستيانو رونالدو، ونجح محمد صلاح في تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا بعدما وصل بهدفه في شباك برايتون للرقم 2000، في تاريخ الريدز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهدف صلاح اليوم ‏أصبح الفرعون المصري سادس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أكثر من 20 هدفًا في 4 مواسم على التوالي.

 

وارتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر برصيد 69 نقطة، فيما تجمد رصيد برايتون عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.