بعد صافرات الاستهجان.. سواريز وفابريجاس يدعمان ميسي ونيمار

نيمار وميسي
نيمار وميسي

حرص الثنائي النجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، والإسباني سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي، على توجيه الدعم لثنائي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ونيمار جونيور بعد هجوم الجماهير الباريسية عليهما.

 

وتلقى نيمار وميسي سيل حاد من الانتقادات من جانب الجماهير الباريسية خلال مواجهة بوردو اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي التي انتهت لصالح البياسجي 3-0.

 

ونشر لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الحالي وبرشلونة السابق صورة له مع ميسي ونيمار وعلق، "كرة القدم كعادتها بلا ذاكرة، دائمًا معًا، أحبكم كثيرًا"، فيما حرص فابريجاس على نشر رسالة عبر الشبكات الاجتماعية لدعم ميسي ونيمار معلقا، "كرة القدم ليس لها ذاكرة.. إنه لأمر مخز.. دائما معكم يا إخوتي".

 

وأطلقت الجماهير صافرات وصيحات الاستهجان ضد ميسي ونيمار في كل مرة يلمس فيها الثنائي الكرة، في إشارة لغضبهم الشديد بعد إقصاء الفريق من بطولة دوري الأبطال الأسبوع الماضي على يد ريال مدريد الإسباني.

 

وكان باريس سان جيرمان ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر بالخسارة من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأشارت بعض التقارير إلى رغبة ميسي ونيمار في الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي.

 

وأطلقت جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان على ميسي ونيمار معبرة عن غضبها بسبب مستوى الثنائي المتراجع مع النادي الباريسي لا سيما بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

 

وكان ليونيل ميسي قد انضم إلى صفوف النادي الباريسي في بداية الموسم الحالي بعد رحيله عن صفوف برشلونة الإسباني.

 

وأثيرت الكثير من الشكوك مؤخرًا حول مصير البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، خلال الموسم المقبل.

 

وزعمت تقارير إسبانية أن إدارة سان جيرمان تريد التخلص من نيمار، حيث إن ملاك النادي سئموا من اللاعب، وافتقاره إلى التأثير في المباريات الكبيرة للفريق.

 

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نيمار لم يبد أي نية نحو مغادرة "حديقة الأمراء"، وينوي الاستمرار مع سان جيرمان في الموسم المقبل.

 

وأشارت إلى أن موقف ليونيل ميسي مشابه لنيمار، حيث يخطط لاستكمال عقده بشكل طبيعي مع النادي الفرنسي.

 

أوضحت أن رغم ما أثير حول موقف كيلور نافاس، لكن الحارس الكوستاريكي لن يجد ناديًا يمنحه راتبًا يقترب من مليون يورو شهريًا.