مفاجآة.. الزمالك يُخطط لضم رمضان صبحي والأهلي يستقر على التعاقد مع بن شرقي وأبو جبل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يُخطط نادي الزمالك لضم رمضان صبحى، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، وذلك باعتباره على رأس المطلوبين فى الزمالك من أجل تدعيم صفوفه فى الموسم المقبل.

 

ويأمل مسئولو الزمالك فى التعاقد مع رمضان صبحى، وذلك ضمن خطة النادي لتدعيم الفريق الأول بعد إعلان مرتضى منصور، رحيل العديد من اللاعبين على رأسهم أشرف بن شرقى، طارق حامد، محمد أبو جبل، محمد أوناجم، عمر السعيد، وعرض سيف الجزيرى للبيع.

 

ويُعيق الصفقة، المقابل المادى الضخم الذى سيطلبه مسئولو بيراميدز مقابل الاستغناء عن أحد الأعمدة الأساسية بالفريق وتعويض المبلغ المالى الذى تم سداده لهيدرسفيلد الإنجليزي، فضلًا عن الراتب الضخم الذى يتقاضاه اللاعب من بيراميدز.

 

واستقر مسؤولو النادى الأهلي على ضم محمد أبو جبل، وأشرف بن شرقي، لاعبي الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال رحيلهما عن الزمالك، عقب قرار مجلس إدارة نادى الزمالك عدم التجديد للثنائي ورحيلهما نهاية الموسم الحالي بسبب تأزم مفاوضات تجديد التعاقد.

 

وترى لجنة التخطيط بالنادى الأهلي أن التعاقد مع أبوجبل وبن شرقي حل سحري للصفقات التي يسعى الجهاز الفنى لتدعيم صفوف الفريق بها خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث طلب التعاقد مع حارس مرمى متميز وكذلك جناح سوبر، خاصة عقب رحيل محمود كهربا إلى الدورى التركي.

 

ومن المنتظر أن يدخل النادى الأهلي في مفاوضات جادة مع أبو جبل وبن شرقي عقب وضوح الرؤية بشأن مستقبلهما مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن طارق حامد يمتلك عرضا سعوديا للرحيل عن نادي الزمالك، وهو ما أكده لي خلال جلسة جمعتني معه الخميس الماضى.

 

وقال أمير مرتضى إنه اجتمع بطارق حامد في حضور وكيله أحمد يحيى، وعلمت منهم أن هناك عرضا سعوديا للاعب، وعرضت عليه البقاء في الزمالك مقابل مبلغ مالي ما، وقلت له إن السوق المصري يختلف عن السوق السعودي، واصطحبته بعدها إلى المستشار مرتضى منصور، وطالبه بالتفكير مرة أخرى وإلى الآن لم يصلنا رد، والمهلة انتهت.

 

وأضاف أمير مرتضى أنه يتمنى من اللاعبين رد الجميل للزمالك صاحب الفضل عليهم، والزمالك قدّر الناس كثيرا.

 

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن مهلة تجديد تعاقد طارق حامد، لاعب الزمالك، انتهت، قائلا: "مش هستنى طارق 10 أيام علشان يجدد".