الفنانة المصرية حورية فرغلي تكشف كواليس خلافها مع النجم مصطفى شعبان

متن نيوز

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي كواليس خلافها مع النجم مصطفى شعبان، بسبب مسلسل "دكتور أمراض نسا"، وكيف صالحها.

 

وقالت حورية، خلال الجزء الثاني من حوارها مع برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" المصرية: "لما مضيت المسلسل كان اسمه (أمراض نسا)، سافرت ورجعت فوجئت لقيت المسلسل بقى (دكتور أمراض نسا)، واتنسب له وأنا مش محطوطة على الأفيش، وده كان سبب خناقة بينا".

 

وأضافت أنها ذهبت لمناسك الحج أكثر من مرة، وكانت تقابل مصطفى شعبان هناك، ولم يتبادلا السلام بسبب الخلاف، مضيفة: "كنت كل مرة بحج وبشوفه ومكناش بنسلم على بعض كذا سنة".

 

وكشفت الفنانة المصرية كواليس انتهاء الخلاف بينهما، بالقول: "مصطفى شعبان كان عضو في لجنة تحكيم في المعهد الكاثوليكي، واداني جائزة أحسن ممثلة عن فيلم (طلق صناعي)، وبعدها اتصالحنا، وأنا بتصالح بسرعة قوي ولا أتحمل الكره".

 

وكانت حورية فرغلي قد كشفت خلال البرنامج تفاصيل الأيام الصعبة في حياتها، وكيف تتعايش مع الوضع الحالي في ظل محاولتها التعافي من عمليات جراحية فاشلة، قائلة: "اتجوزت 3 شهور بس، وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحى بيوم، ومحدش بيعاكسني حاليا في الشارع".

 

 

وأكدت حورية فرغلي أن حرمانها من الأمومة أتعبها أكثر من مرضها، وقالت: "كان في مشهد في مسلسل (حكاية بنات) وأنا ممسكة بالطفل، وكنت قبلها بيومين علمت بأني لن أتمكن من الإنجاب، وطلب مني المخرج حسين شوكت ارتجال حديث للطفلة، ولم يكن أي شخص يعلم عن حياتي الشخصية، وهذا المشهد قدمته بإحساسي، وأنا راضية الحمد لله".

 

 وعن علاقتها بالفنان هيثم أحمد زكى، قالت حورية: "قابلته في بروفات كف القمر"، وارتبط بيا عاطفيا، بس مكنش ينفع لأني أكبر منه بـ6 سنين وأنا مقدرش، وآخر مرة اتكلمت معه وبعدها مكلمتوش تاني قال لي: باي باي يا طنط، وأخدت كلمة طنط دي جامد قوى، وما كنش بيهزر، وكانت خناقة وأنا قولت أوك خلاص".

 

كما روت حورية حكاية أغلى حصان اشترته قائلة: "كنت أحسن فارسة في الوطن العربي واشتريت حصان بمليون جنيه إسترليني بما يعادل 20.5 مليون جنيه".

 

 وعن علاقتها بشقيقاتها، قالت: "عندي أختي مش من أمي قاطعتني، وعندي أختين الأولى معاشرتها صعبة وربنا يهديها والتانية دي حبيبتي وصاحبتي".

 

 

 وأكدت حورية فرغلي أنها لم تحقق ثروة مالية من شغلها رغم أنها كانت تحصل على أجور مرتفعة بسبب أنها مسرفة.