الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تأجيل ضم باولو ديبالا يوفينتوس

باولو ديبالا
باولو ديبالا

تحدثت تقارير إعلامية إيطالية عن تأجيل اجتماع إدارة نادي يوفنتوس مع وكيل الأرجنتيني باولو ديبالا نجم اليوفي لوقت لاحق بعدما كان مقررًا له أن يقام غدًا في مدينة ميلانو وهو ما يؤكد تأجيل حسم تجديد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت"، فإنه تم تأجيل الاجتماع بين مديري نادي يوفنتوس وممثلي باولو ديبالا إلى وقت لاحق بعدما كان مقررًا له أن يقام غدًا الخميس.

وشدد التقرير أن خورخي أنطون وكيل باولو ديبالا وصل إلى ميلانو بالفعل الا أن عدم انعقاد الاجتماع الذي كان مقررًا له غدًا من غير الواضح فهم الأسباب.

كان اللاعب قد حصل على عرض من إدارة نادي يوفنتوس للحصول على راتب قدره 7 ملايين يورو بخلاف 3 ملايين أخرى في صورة مكافآت.

النجم الأرجنتيني أحد الملفات الساخنة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي العقد بنهاية الموسم الحالي حيث تم وضع موعد للتجديد.

في سياق متصل، أكد فيديريكو تشيروبيني مدير نادي يوفنتوس في وقت سابق أنه سيلتقي مع وكيل باولو ديبالا ونجوم آخرين تنتهي عقودهم مع اليوفي في الأيام المقبلة، وذلك لفتح ملف التجديدات من جديد قبل انتهاء الموسم الحالي 2021-2022.

وقال فيديريكو تشيروبيني في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول ايطاليا": "في الأيام القليلة المقبلة سنلتقي ليس فقط مع باولو ولكن أيضًا مع لاعبين آخرين في الفريق انتهت عقودهم."