طرح الشركة المنتجة للفيلم المصري القصير "أخويا" للنجم أحمد عز.. في هذ الموعد

متن نيوز

طرحت الشركة المنتجة للفيلم المصري القصير "أخويا" للنجم أحمد عز، الإعلان الترويجي للعمل، الذي يعرض على منصة نتفليكس.

 

ومن المقرر بدء عرض الفيلم عبر منصة نتفليكس في 10 مارس/ آذار الجاري، وهو يعد أول تجارب الفنان أحمد عز في عالم الأفلام القصيرة.

 

فيلم "أخويا"، فكرة وإخراج ساندرا نشأت، ومن تأليف رفيق مرقص وفادي أكرم، ويشارك في بطولته الفنان الكبير صلاح عبدالله والفنانة بسنت شوقي والطفل أدهم حسام".

 

وتدور أحداث الفيلم في إحدى القرى المصرية يوم عيد الحب، وتظهر في الإعلان الدعائي قصة حب تجمع بين أحمد عز وبسنت شوقي، كما يتطرق الفيلم من خلال شخصية الطفل أدهم، شقيق أحمد عز، إلى معاناة الأطفال من ذوي الهمم.

 

ووصف النجم أحمد عز، في تصريحات إعلامية سابقة، الفيلم بأنه "حالة مختلفة بالنسبة لي، ويدور حول علاقة أخ بشقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة، في حالة إنسانية تحمست لها جدًا، وأتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور".

 

وأضاف أن هناك كيمياء تجمع بينه وبين المخرجة ساندرا نشأت، وأنه يثق جدًا في أنها ستقدم عملا مختلفا ومميزا، موضحا أنهما قدما معا من قبل أفلام: ملاكي إسكندرية، الرهينة، مسجون ترانزيت، المصلحة.

 

ويعتبر فيلم أخويا بمثابة عودة لساندرا نشأت بعد غياب لعدة أعوام عن الإخراج وانشغالها بأكثر من مشروع فني منهم "الصحبة الحلوة" مع يحيى الفخراني والذي كتبه الراحل وحيد حامد، بالإضافة إلى فيلم شلة ليبون مع أحمد عز وأحمد السقا والذي لم يطلق بعد.