نيس يحقق فوزًا قاتلًا على باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى

متن نيوز

تمكن فريق نيس الفرنسى، من تحقيق فوزا قاتلا على نظيره فريق باريس سان جيرمان بنتيجة (1-0)، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدورى الفرنسى.
وشهدت المباراة أداء ضعيف للفريقين وانحصر اللعب فى وسط الملعب واستمر التعادل السلبى بين الفريقين طوال اللقاء قبل أن يسجل اللاعب آندى ديلورت هدفا قاتلا فى الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليقود نيس لحصد 3 نقاط هامة.
وبهذه النتيجة يسقط باريس سان جيرمان فى الخسارة الثالثة هذا الموسم، ليحافظ على صدارة جدول المسابقة برصيد 62 نقطة، بينما قفز نيس إلى الوصافة برصيد 49 نقطة.
وغاب كيليان مبابي عن المباراة بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى سيرجيو راموس مدافع الفريق للإصابة التي تبعده عن باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية.
وكانت قد بدأت المباراة بشكل سريع عن طريق أمين جويري الذي أهدر انفرادا بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 6.
وبعد 3 دقائق أهدر أنخيل دي ماريا فرصة التقدم لباريس إذ تصدى لها والتر بينتينز ببراعة.
وكاد ماورو إيكاردي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 82 لكن تسديدته ارتطمت بالمدافع وخرجت لركنية.
وبعد دقيقتين سدد جاستن كلويفرت كرة قوية لكن في منتصف المرمى تصدى لها نافاس.
وفي الدقيقة 88 خطف الجزائري أندي ديلور الفوز لنيس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عقب عرضية متقنة من الجهة اليسرى.
وطالب لاعبو نيس باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع لكن الحكم عقب مطالعة تقنية الفيديو رفض احتسابها لتنتهي المباراة بسقوط محلي قبل لقاء ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: نافاس/ الدفاع: كيرير، ديالو، ماركينيوس، بيرنات/ الوسط: فينالدوم، دانيلو، فيراتي/ الهجوم: ميسي، دي ماريا، نيمار.