القصة الكاملة لأزمة بدرية طلبة مع طليق منة عرفة

بدرية طلبة
بدرية طلبة

علقت الفنانة المصرية بدرية طلبة، على أزمتها الأخيرة مع محمود المهدي طليق الفنانة الشابة منة عرفة وأيضا أزمته مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

 

وبينت بدرية، ببرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي متحدثة عن طليق منة عرفة: "لا أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي.. إنت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها".

 

وأضافت: "المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا أسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيء خاطيء يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه".

 

وأردفت:" أنا لا أدافع عن أي شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقي، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين وهناك من تطاول علي وأخدت حقي وبالقانون.. الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عمل ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له، ولن يمنع أحد من العمل".

 

وتابعت: "أنا لم أشارك في مسلسل في رمضان هذا العام في مصر، لأنني كنت موجودة في الكويت أصور مسلسلا هناك، ولم استطع المشاركة في موسم الرياض لنفس السبب، وتواصلت مع أشرف زكي وطلبت منه المساعدة ولم يساعدني، وحزنت وعاتبته لكن هو لديه أزمات كثيرة وأمور أخرى يهتم بها تتبع النقابة".

 

وكان محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة رد على الانتقادات التي وجهتها له الفنانة بدرية طلبة، من خلال تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وأعاد محمود المهدي نشر تدوينة بدرية طلبة عبر خاصية "استوري" على حسابه في انستجرام، وكتب في تعليقه: "في حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض".

 

كانت بدرية طلبة قد نشرت عبر حسابها في فيس بوك  تدوينة كتبت فيها: "عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟"