دوسان فلاهوفيتش يفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

فلاهوفيتش مهاجم فريق
فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس

توج الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال شهر فبراير الماضي بعد تألقه اللافت مع اليوفي خلال المباريات الماضية.

ويتصدر فلاهوفيتش ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفًا حيث بات اللاعب واحدًا من نجوم الدوريات الخمس الكبرى بعد أشهر قليلة من انتقاله لليوفي قادمًا من فيورنتينا.

وتعرض فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس، لهجوم حاد من أنصار فريقه السابق فيورنتينا، على غرار المصري محمد صلاح نجم ليفربول الحالي.

وزار فلاهوفيتش فريقه السابق للمرة الأولى منذ رحيله ليوفنتوس خلال ميركاتو يناير الماضي، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، في لقاء انتهى 1-0 للسيدة العجوز.

وذكرت شبكة "سكاي الإيطالية" أن جمهور الفيولا استقبل فلاهوفيتش بصافرات استهجان وهتافات عدائية، نظمها 10 آلاف مشجع كانوا موجودين في المدرجات، مع وضع لافتة للصربي بنظام "تيفو" تحمل عبارة "اسمك سيذهب إلى الجحيم".

كان اليوفي تعاقد مع فلاهوفيتش قادما من فيورنتينا حتي عام 2026، وبلغت قيمة الصفقة 70 مليون يورو، بإضافة 11.6 مليون يورو رسوم إضافية منصوص عليها في لوائح فيفا، و10 ملايين يورو، وأصبح صاحب أغلى صفقة في الميركاتو الشتوي للدوري الإيطالي عبر تاريخه.

ويتواجد نادي يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 42 هدفًا وتلقي 25.