مانشستر سيتي يُشيد بمستوى رياض محرز: "يقدم موسما استثنائيا"

متن نيوز

قدم الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، مستويات مميزة في موسم استثنائي هذا العام مع السماوي في مختلف المسابقات، وأحرز محرز الهدف الأول لفريقه في مباراة بيتربوره يونايتد.

 

وحجز فريق مانشستر سيتي مقعده فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجارى 2021-2022، بعدما تخطى نظيره بيتربوره يونايتد، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "لندن رود"، فى الدور الخامس من البطولة.

 

وأشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بالمستوى الذى قدمه النجم الجزائرى رياض محرز في الفوز على بيتربوره يونايتد، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "لندن رود"، في الدور الخامس من البطولة.

 

وقال جوارديولا في تصريحاته عقب المباراة "الهدفان رائعان. جودة رياض محرز كانت السبب في الهدف الأول، والهدف الثاني كذلك كان رائعا. صنعنا الفرص. كل اللاعبين كانوا رائعين".

 

وأضاف جوارديولا "لطالما امتلك رياض محرز هذه الجودة في الثلث الأخير - إنه الأفضل لدينا. لقد سجل هدفا مذهلا. فخور جدا بالمباراة التي قدمها".

 

وواصل جوارديولا "تمريرة الهدف الثاني من فيل فودين كانت ممتازة، وسيطرة جاك جريليش على الكرة كانت رائعة كذلك. لقد كان جريليش عدوانيا في الثلث الأخير رغم عودته من الإصابة".

 

وإجمالا شارك محرز هذا الموسم مع مانشستر سيتى فى 32 مباراة، وساهم خلالها بـ26 هدفا، حيث سجل رياض 19 هدفا، وصنع 7 أهداف آخرين.

 

 ويتنافس النجم الجزائرى رياض محرز مع زميليه فيل فودين ورحيم ستيرلينج، على لقب أفضل لاعب فى فريق مانشستر سيتي، خلال شهر فبراير الماضى، حيث طرح الموقع الرسمى للنادى السماوى، الاستفتاء أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب خلال الشهر.