تفاصيل الحالة الصحية للفنان المصري سمير صبري بعد نقله للمستشفى

متن نيوز

كشف الناقد السينمائي المصري طارق الشناوي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري، إثر نقله للمستشفى.

 

وكتب الشناوي، الثلاثاء، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقول: "أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي (ذكرياتي) مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليُذاع اليوم الساعة الرابعة".
 

وأضاف: "سمير في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام إن شاء الله يعود لمنزله، أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات، وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال".
 

والنجم سمير صبري من مواليد 27 ديسمبر/ كانون الأول 1936، وتبناه العندليب عبد الحليم حافظ، وقدمه للفنانة لبنى عبدالعزيز وهو في عمر العاشرة، ليصبح نجم البرنامج الأوروبي، حيث بدأ سمير صبري، حياته الفنية كمذيع في التليفزيون المصري، ولم يعتزل تلك المهنة حتى يومنا هذا، على الرغم من نجاحه في مجال التمثيل والغناء.

 

ويقدم سمير صبري برنامجا عن تاريخ الغناء والفن على محطة الأغاني، بالإذاعة المصرية، منذ 5 سنوات، وذلك دون مقابل، حيث علق صبري في تصريحات سابقة على هذا الأمر بالقول: "الإذاعة صاحبة الفضل عليا، علمتني الكلام وكل شيء في الدنيا، فمن حقها في هذه الظروف الحالية ألا أتقاضى منها أجرا، أقدم برنامجا منذ ٥ سنوات على إذاعة الأغاني، وأحاول فيه أن أقدم تاريخ الفن، وسعيد جدا بالعمل في الإذاعة دون أجر".

 

وكرم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، في دورتها العاشرة، سمير صبري، حيث قال السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان إن صبري من أهم الفنانين وله تأثير كبير على الجميع، وعليه بشكل خاص، مؤكدا أنه شرف للمهرجان تكريم قامة فنية كبيرة مثله.