التعادل الإيجابي يحسم مباراة ميلان أمام متذيل الدورى الإيطالى

متن نيوز

تعادل فريق ميلان الإيطالي، أمام ساليرنيتانا، إيجابيا بنتيجة (2-2)، وذلك في المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت بملعب أريكى، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإيطالى الموسم الجارى 2021-2022.
حسم التعادل الإيجابي 1-1، أحداث الشوط الأول من مباراة ساليرنيتانا ضد ميلان، والتي تجمعهما حاليا بملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022.

تقدم جونيور ميسياس لميلان بعد 5 دقائق من بداية المباراة، قبل أن يعدل فيدريكو بونازولي النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 29. 

وفى الشوط الثانى، تقدم اللاعب ميلان دوريتش لصالح ساليرنيتانا عند الدقيقة 72، قبل أن يتعادل أنتى ريبيتش لصالح الروسونيرى فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق ميلان صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، لكنه لديه مباراة مؤجلة، فيما يأتى ساليرنيتانا فى مؤخرة جدول المسابقة برصيد 14 نقطة.

يحتل فريق ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان الوصيف، لكنه لديه مباراة مؤجلة، فيما يأتي ساليرنيتانا في مؤخرة جدول المسابقة برصيد 13 نقطة.

يسعى ميلان إلى مواصلة الانتصارات أمام سبيزيا متذيل الدوري الإيطالي هذا الموسم، من أجل الحفاظ على وجوده في قمة جدول الترتيب.

ونجح ميلان في تحقيق انتصارين على الإنتر 2-1 ثم سامبدوريا بهدف نظيف، في الجولتين الـ24 و25 على التوالي وهو ما قاده للانفراد بصدارة الكالتشيو.

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، إنه سيعود إلى المشاركة في المباريات قريبًا مع الروسونيري.

ورد إبراهيموفيتش على سؤال بشأن إمكانية عودته للملاعب، خلال تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "بالتأكيد.. لدي ثقة في كل ما أفعله، لكنني لا أعرف إلى أي مدى سأستمر في مسيرتي، إلا أنني أحاول دائمًا تجاوز القمة".

وتابع: "لماذا تكون طبيعيًا بينما يمكنك أن تكون أقوى؟ دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل.. لدي فضول بشأن أشياء معينة، مثل أن أصبح ممثلًا... إنه شيء يمنحني الأدرينالين، لكنه لن يكون مثل كرة القدم، التي أكون مضطرًا خلالها لصناعة الفرق".