محمد صلاح يحصل على لقب "تريبل كابتن" بعد تسجيله في شباك نورويتش سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على أكثر من مليون مشاركة اليوم من قبل لاعبي الفنتازي لاختياره "تريبل كابتن"، حيث حصل الفرعون على 21 نقطة بتلك الميزة، بعد تسجيله لهدف في شباك نادي نورويتش سيتي، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3 - 1 على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

ويصبح محمد صلاح بتلك الميزة أكثر لاعب في الفانتازي تم اختياره بتلك المشاركة "تريبل كابتن" في تاريخ اللعبة، ليضاف الرقم القياسي الجديد لمسيرته الضخمة الحافلة بالأرقام القياسية.

وتحدث محمد صلاح لشبكة "سكاى سبورتس" عقب نهاية اللقاء، قائلا: "سعيد بتسجيل 150 هدفا مع ليفربول، أنا فخور دائمًا بالتسجيل لهذا النادي، والأهم هو الفوز". 

وعن المباراة، قال النجم المصرى: "لقد عانينا في البداية لكننا لعبنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول، بدأنا الشوط الثاني واستقبلنا هدفًا، لذا أصبحت المباراة صعبة، ولكن حققنا الفوز فى الأخير، وبالطبع أنا سعيد بتسجيل الهدف رقم 150".

وبسؤاله عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج، قال نجم الريدز: "ما يمكننا القيام به هو التركيز فقط على كل مباراة، عندما تقاتل مع مانشستر سيتي، يفوزون في المباريات في معظم الأوقات، لذلك نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا ومعرفة ما سيحدث في نهاية الموسم".