نقابة الموسيقيين: إيقاف المطرب المصري عمر كمال وتحويله للتحقيق

متن نيوز

أصدرت نقابة الموسيقيين المصرية، قرارا بإيقاف المطرب عمر كمال صاحب أغنية "بنت الجيران" وتحويله للتحقيق، بسبب ما بدر من المطرب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بينما لم يفسر بيان النقابة الواقعة التي أوقف بسببها عمر كمال، إلا أن الأخير دخل في أكثر من مشادة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال أكثر من بث مباشر أطل عبره خلال الأيام الماضية.

كما اصطدم مع البعض وظهر في حالة عصبية وهو يتحدث متفاخرا بذهابه إلى الولايات المتحدة الأميركية، وكذلك نشاطاته الفنية الأخيرة التي يقدمها.

ويبدو أن المطرب الذي اشتهر من خلال المهرجانات الشعبية التي قدمها، اعتاد على قرار الإيقاف حيث تعد هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها للإيقاف والتحويل للتحقيق.

وحتى الآن لم يعلق كمال على القرار الصادر من نقابة الموسيقيين بإيقافه، ولم يبرر التصرفات التي أقدم عليها خلال الأيام الماضية وحالة العصبية التي لازمته.

ومن جانبها أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا رفضت فيه أي تجاوز أو تطاول علي رموز فنية وصفتها بأنها أثرت علي تاريخ الأغنية المصرية وعاصرت عظماء وظلت رمزا للعطاء والتفاني مثل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

وقالت إنها ترفض النيل والتلفظ على هاني شاكر معربة عن إدانتها لظهور أي مطرب مصري على وسائل التواصل بشكل غير لائق والتلفظ بكلمات لها دلالات موحية وغير أخلاقية تحط من قيمة وقدر الفنان المصري وتخدش الحياء.