محمد رمضان يحتل تريند يوتيوب مصر بـ "باي باي ثانوية"

متن نيوز

تصدر النجم محمد رمضان، بتصدر أغنيته "باي باي ثانوية"؛ لتريند الخاص بموقع الفيديوهات العالمي اليويتوب ميوزيك مصر، والتي طرحها عبر قناته الرسمية.

وحققت أغنية "باي باي ثانوية"، نجاحا كبيرًا بعد أسبوع فقط من طرحها الأغنية، خاصة وأنها أحدثت جدلا واسعا، إذ اعتبرها البعض تشجيع للطلاب بعدم أخذ مرحلة الثانوية بجدية، ويمكن أن يرجح البعض الآخر بأن رمضان يسخر من مرحلة الثانوية بشكل عام التي تشكل مصير كل طالب وتنقله لمرحلة أخرى. 

وكان قد نشر محمد رمضان، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو له يظهر عارية على الشاطىء وارفق به مقطع من أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية"، وعلق عليها قائلا: "لليوم الخامس أغنية باي باي ثانوية تريند رقم واحد في مصر على يوتيوب ميوزك".

ويضم فريق عمل الكليب الغنائي "باي باي ثانوية"، إسلام شندي الذي شارك في كتابة كلمات الأغنية مع فريق أجنبي، وتوزيع الأمريكي rob knox، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، ومهندس ديكور رامي دراج، ومن إخراج ياسر سامي.

كلمات أغنية باي باي ثانوية
تقول "كنت فاكرها سيجارة عادية.. لكن طلعت سيجارة محشية.. ولاد الحرام عملوها تاني فيا.. وأنا عندي بكره امتحان ثانوية.. عملوها فيا وضحكوا عليا.. ودماغي فجأة لفت بيا.. كان نفسي أنجح في الثانوية.. أمي هتجيبلي عربية.. لو جبت 80%.. بسيجارة منهم قضوا عليا.. خربوها ولاد المؤذية.. أنا شايف أفلام هزلية".

وظهر محمد رمضان وهو يرتدي ملابس تعود لحقبة التسعينيات وكذلك ديكور وأجهزة الغرفة، فيما تتحول الأشياء من حوله، كالسيجارة التي يكبر حجمها، حتى يطلق عليها سيجارة فرعونية.