مونتيري المكسيكي يتربع على المركز السادس في كأس العالم للأندية

مونتيري المكسيكي
مونتيري المكسيكي

تربع فريق مونتيري المكسيسي على عرش المركز السادس في منافسات كأس العالم للأندية التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن أسقط نظيره الإماراتي "الجزيرة" بثلاثية أمام هدف وحيد.

وكانت المباراة التي أقيمت بين مونتيري المكسيكي والجزيرة الإماراتي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، والتي أسفرت عن فوز الفريق المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جاء الهدف الأول بالخطأ من اللاعب زايد سلطان في فريقه بنيران صديقة، محرزًا الهدف الأول لفريق مونتيري المكسيكي عن طريق الخطأ، فيما أضاف اللاعب روجيليو فونيس موري في الدقيقة 11 الهدف الثاني، وأحرز سيزار مونتيس الهدف الثالث في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول والمباراة. 

وفى الشوط الثانى نجح فريق الجزيرة فى تسجيل هدفه الوحيد فى اللقاء عن طريق اللاعب زايد سلطان فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع. 

وسبق أن سقط فريق الجزيرة الإماراتي أمام نظيره السعودي "الهلال" بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف واحد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية بعدما تخطى الفريق الإماراتى في المباراة الأولى منافسه بيري بطل تاهيتي بعد فوز الأول بأربعة أهداف لهدف الخميس الماضى، فيما خسر مونتيري، مساء السبت، أمام الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 0-1.

وتقام فى السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مواجهة الهلال السعودي مع تشيلسي الإنجليزي فى نصف نهائي مونديال الأندية. 

وكان بالميراس البرازيلى قد تأهل للمباراة النهائية للبطولة بعد فوزه أمس الثلاثاء على الأهلى بثنائية نظيفة، وينتظر الفائز من الهلال وتشيلسي.