أول تعليق للممثلة منة عرفة بعد إصابتها وأسرتها بكورونا

متن نيوز

نشرت الممثلة المصرية الشابة منة عرفة، صورة لها عبر حسابها في أنستجرام، وعلقت عليها: "الحمد لله دائمًا وأبدًا، أنا وماما وبابا والبيت كله وزوجها محمود المهدي إيجابي كورونا".

وأضافت الممثلة المصرية: "الموضوع صعب جدا، ادعوا لنا الموضوع طلع صعب أوي، ربنا يشفي كل مريض".

وحلت منة عرفة مؤخرا ضيفة على برنامج «مع الفارس» الذي قدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، وأجابت عن العديد من الأسئلة المحرجة، منها «ليه تتجوزي راجل متجوز مرتين وعنده أولاد؟»، لترد قائلة: «أنا واحدة أول مرة أتجوز ويبقا عندي راجل أبقا مسؤولة منه، محمود عشان اتجوز قبل كده فعنده الخبرة دي بيعرف يتعامل مع الست إزاي».

ومن ناحية أخري، أكدت منة عرفة، أنها ترفض تقديم أي مشاهد جريئة في أعمالها حتى لا يكون في أرشيفها الفني شيء تخجل منه في المستقبل أو تخجل منه أمام أولادها.

وأوضحت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز ويعرض عبر قناة MBC مصر، أنها لم يحدث أي خلاف بينها وبين الفنان محمد نجاتي، وما حدث كان بين زوجها وبينه وهي لم تدخل في أي شيء.

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة، حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا" بطولة: مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبدالناصر، سماح السعيد، هنا داود، إيفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتدور أحداث حكاية "حلم حياتي" حول خديجة، الفتاة التي تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها.