الاتحاد الجامبي يعلن مسحة لاعبي الفريق قبل مواجهة الكاميرون

منتخب جامبيا
منتخب جامبيا

أعلن الاتحاد الجامبى لكرة القدم، سلبية مسحة لاعبى المنتخب من الإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة الكاميرون في إطار ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد جامبيا على موقع "تويتر": "يسر اتحاد غامبيا لكرة القدم أن يعلن أن فريق غامبيا أجرى صباح اليوم اختبارات Covid19 الأولية فى فندق Best Western Plus التابع للفريق فى دوالا، تم اختبار جميع اللاعبين والطاقم البالغ عددهم 27 سلبيًا، وبالتالى سيكون الجميع متاحًا للمباراة الأكبر يوم السبت".

وتأهل منتخب الكاميرون إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر الشقيق بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة الكان في نسختها الثالثة والثلاثين.

بينما واصل منتخب جامبيا صناعة التاريخ بتحقيق الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ملعب كويكونج بمدينة "بافوسام"، فى إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا فى الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 ومن المقرر أن يلتقي منتخب الكاميرون ضد جامبيا يوم السبت المقبل الموافق 29 يناير الجاري في تمام السابعة مساء على ملعب "أحمد أهيدجو" ضمن منافسات دور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.