بعد شماتته في وفاة ياسر رزق.. التاريخ الأسود للإخواني عبدالله الشريف

الإخواني عبدالله
الإخواني عبدالله الشريف

تصدر الإخواني عبدالله الشريف محرك البحث خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تسريباته الكاذبة الأخيرة وأخيرًا شماتته في وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق.


من هو؟
ولد عبدالله الشريف في مايو 1978، بالإسكندرية، يوتيوبر وكاتب ويقدم برامج سياسية ساخرة، اشتهر بنقده المستمر للحكومة المصرية، والرئيس عبدالفتاح السيسي، وصرح لوكالة الأناضول بعدم انتمائه لأي جماعة أو حزب سياسي.


انتمائه للإخوان 
فشل فى أن يكون داعيا وأخطأ مرتين فى تلاوة القرآن الكريم، فرأت جماعة الإخوان أنه لا يصلح داعيا، فقرر بعض من قياداتها ضرورة سفره إلى قطر لتقديم برنامج سياسي ساخر خاصة بعد عزل اﻹخوان من المشهد السياسي بعد ثورة 30 يونيو 2013.

ومنذ ذلك الوقت يتنقل بين قطر وتركيا ولندن التى كانت آخر محطة له حيث تم طرده مؤخرًا من هناك، بعد أن امضى هناك فترة كبيرة عندما كان يقدم برنامجه الساخر بسبب تحريضه المباشر للإرهاب والفوضى فى مصر مستغلًا برنامجه، والذي يبث من لندن مما وضع الحكومة اﻹنجليزية فى حرج شديد خاصة مع قدوم بوريس جونسون رئيسًا للحكومة.

 

تسريبات
وتم تداول تسجيل صوتي يظهر فيه رئيس قناة الشرق يتحدث فيه إليه ويطلب منه نشر صور ﻹحدى القصور المملوكة ﻷحد رجال اﻷعمال فى منطقة مرسى علم على إنه ا مملوكة للرئيس السيسي، وعندما سأل عن المالك الحقيقي لهذه القصور رد عليه رئيس قناة الشرق بطريقة عنيفة ونهره وقال له ليس لك اي دخل فى هذا اﻷمر وكل ماعليك تشويه صورة السيسي عند المصريين بأي ثمن.


شماتة بعد وفاة الإعلامي وائل الإبراشي 
وظهرت شماتة عبدالله الشريف في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي في عدة مناسبات ولم يتعامل معه بمبدأ "إذكروا محاسن موتاكم".


شماته في وفاة الصحفي ياسر رزق
كما ضرب بخلق الإسلام عرض الحائط عندما شمت في وفاة الصحفي ياسر رزق، داعيا أن يحاسبه الله عز وجل على كتاباته ولم يعمل بتعاليم الدين الإسلامي في هذ الشأن والتي تنص على عدم الشماتة في الموت.