الفنانة منة فضالى تعلن شفاءها من الإصابة بكورونا

منة فضالي
منة فضالي

نشرت الفنانة المصرية منة فضالى، على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، قائلة: "الحمدلله بقيت negative بعد 14 يوم في البيت كورونا منهم اسبوع بموت بجد الحمد لله، وخلو بالكم مرض وتعب صعب".

وكانت قد شاركت الفنانة منة فضالي مؤخرا في حدوتة "تاج راسنا بابا" بمسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، من بطولة صلاح عبدالله ومنة فضالي وبسمة داوود وعدد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

الجدير بالذكر أن الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ضم عدة حكايات من بينها، "النظارة البيضا"، وقام ببطولتها أمير المصري، وحكاية "غرام بانتظام" من بطولة شريف سلامة، وحكاية "أوضة وصالة" من بطولة أحمد عبدالعزيز ورشوان توفيق، وحكاية "حلوة اللقطة" من بطولة هاني عادل.

كما انضمت الفنانة منة فضالى إلى أسرة فيلم "فارس" الذى يخوض به أحمد زاهر أولى بطولاته المطلقة في السينما، بمشاركة حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وتدور أحداث فيلم "فارس"، في اطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتعاونت منة فضالى مع أحمد زاهر العام الماضى في فيلم "زنزانة 7" وجسدت دور راقصة في ملهى ليلى، والعمل تأليف حسام موسى، ‏إخراج إبرام ‏نشأت، وبطولة أحمد زاهر، نضال الشافعى، مايا نصرى، عبير صبرى، إيهاب فهمى، مدحت تيخة، أحمد التهامى، أيمى إسلام، أيمن كشك، أشرف عبدالعزيز، ‏ومنى منير.