الأربعاء 24 يوليو 2024
booked.net

فينيسيوس جونيور يعتذر لجماهير البرازيل بعد الخروج من كوبا أمريكا 2024

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

وجه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد اعتذاره إلى جماهير البرازيل بعد الخروج من بطولة كوبا أمريكا 2024 من دور ربع النهائي.

ونشر فينيسيوس جونيور، منشورًا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قال فيه: "لقد انتهت بطولة كوبا أمريكا وحان الوقت للتفكير ومعرفة كيفية التعامل مع الهزيمة".

وأضاف اللاعب في منشوره: "يبدأ الشعور بالإحباط مرارًا وتكرارًا في ركلات الترجيح، لقد حصلت على بطاقتين صفراء، شاهدت الإقصاء من الخارج مرة أخرى ولكن هذه المرة كان خطأي".

وواصل: "أعتذر عن ذلك، أعرف كيف أستمع إلى الانتقادات وأقساها، صدقوني أنا قادم من الداخل".

وختم اللاعب البرازيلي قائلًا: "ولحسن الحظ، فإن رحلتي مع المنتخب الوطني قد بدأت بجانب زملائي، ستتاح لي الفرصة لنقل فريقنا الوطني إلى المكان الذي يستحقه، سوف نعود إلى القمة أحبكم ونؤكد لكم أننا سنظل معًا دائمًا".

الجدير بالذكر أن البرازيل خرج من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد الخسارة في المباراة التي جمعتهم أمام منتخب أوروجواي في إطار منافسات دور ربع النهائي.

ويُشار إلى أن فينيسيوس لم يشارك في تلك المباراة بسبب تعرضه للإيقاف بعد حصوله على بطاقتين صفراء.

ومن المقرر أن يضرب منتخب أوروجواي موعدًا في نصف نهائي البطولة الأمريكية أمام منتخب كولومبيا، حيث ستكون تلك المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.