الأربعاء 24 يوليو 2024
booked.net

أفلام عيد الاضحى 2024.. منها ولاد رزق 3 واللعب مع العيال

أفلام عيد الاضحى
أفلام عيد الاضحى 2024

أفلام عيد الاضحى 2024.. يبحث الجميع في تلك الفترة عن أقوى الأفلام لكي يتم تحديد الفيلم الذي سيتم مشاهدته في السينما أثناء الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك.

 

 وكانت من ضمن الأفلام الشهيرة هذا العام وهو فيلم ولاد رزق 3 الذي جاء استكمالا لباقي الأحداث في الجزء الأول والثاني، ومن ضمن الأفلام الشهيرة أيضا هو فيلم فرقة موت الذي جاء بقيادة الممثل الشهير أحمد عز.

 

 ولم تقتصر الأفلام على ذلك فقط بل هناك فيلم اللعب مع العيال الذي جاء بقيادة الممثل الشهير محمد إمام، واعتقد البعض أن هذا الفيلم مشابه لفيلم أبيه وهو الفنان القدير عادل إمام الذي شارك بفيلم اللعب مع الكبار.


أفلام عيد الاضحى 2024

 

  • - فيلم ولاد رزق 3: يعد هذا الفيلم ضمن الأفلام الشهيرة جدا منذ عدة سنوات، والتي أثارت ضجة عند نزول الجزء الثالث منها، حيث يتم عرض هذا الفيلم في يوم 13 يونيو في دور السينما المختلفة.
    - فيلم فرقة موت: يأتي هذا الفيلم بقيادة أحمد عز ويشاركه الفنان آسر ياسين، كما شارك في هذا العمل كل من الفنانة أمينة خليل ومنة شلبي وبيومي فؤاد.
  •  فيلم اللعب مع العيال: شارك في هذا العمل بجانب الفنان محمد إمام هو الفنان باسم سمرة والفنانة أسماء جلال ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، وجاء هذا العمل من تأليف وإخراج أستاذ شريف عرفة.
  •  فيلم أهل الكهف: يتضمن الطاقم الفني كل من: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين، الفيلم من تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر وإخراج المخرج عمرو عرفة.
  • - فيلم عصابة الماكس: يجمع نخبة من نجوم الفن، من بينهم: أحمد فهمي، روبي، محمد أسامة، أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، بالإضافة إلى عدد من الفنانين وضيوف الشرف؛ الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وتم إنتاجه بواسطة هشام عبد الخالق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1