الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

 موعد صرف معاشات
موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

 موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024.. تسأل الكثير من أصحاب المعاشات على مدار الساعات القليلة الماضية  حول موعد صرف معاشات يوليو 2024، خاصة بعد القرار الأخير الصادر عن الحكومة.


وانتشرت العديد من الأقاويل على مدار الأيام الماضية التي تتحدث حول إمكانية صرف المعاشات الخاصة بشهر يوليو المقبل قبل بدء إجازة عيد الأضحي المبارك، أسوة بقديم صرف مرتبات يونيو للعاملين في القطاع الحكومي.


وأكدت الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه سيتم البدء في صرف معاشات شهر يوليو 2024 بداية من اليوم الأول من الشهر الميلادي المقبل، أسوة بالأشهر الماضية، وأنه لا صحة نهائيا لما يجري تداوله على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية التي تتحدث حول تقديم موعد الصرف.

 

وأشارت الحكومة إلى أن يتم خلال هذه الأيام صرف مرتبات يوم التي انطلقت بداية من الشهر الجاري، مع توجيه بتغذية ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية بضخ العملات النقدية فى إطار التيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين للمعاش، في صرف أموالهم الشهرية.


وكشفت الحكومة عن قيمة المعاشات بعد الزيادة التي سيتم تطبيقها، قائلة أن لا يوجد زيادة جديدة ستصرف خلال الشهر المقبل وأن ما سيتم صرفه هي الزيادة التي تم إقرارها في شهر مارس الماضي بنسبة 15%.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1