الأربعاء 26 يونيو 2024
booked.net

نهاية الشوط الأول بين مصر وبوركينا فاسو بتقدم مصر بهدفين

متن نيوز

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة منتخب مصر بقيادة حسام حسن، أمام بوركينا فاسو المقامة حاليا على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بتقدم منتخب مصر بهدفين نظيفين سجلهما محمود حسن تريزييجيه فى الدقيقتين 4 و8 من عمر اللقاء.

نجح تريزيجيه فى افتتاح التسجيل فى الدقيقة 4 من رأسية قوية سكنت شباك الضيوف، وأهدر إمام عاشور هدفا محققا فى الدقيقة 6 من عمر اللقاء، مستغلا كرة طولية من محمد صلاح ليراوغ المدافعين وينفرد بالحارس ويضعها بغرابة شديدة خارج الملعب، قبل أن يسجل تريزيجيه الهدف الثانى فى الدقيقة 8 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك حارس بوركينا فاسو.

وأنقذ حارس مرمى بوركينا فاسو شباكه من هدف محقق فى الدقيقة 32 من تسديدة قوية من محمد صلاح من على أعتاب منطقة الجزاء، لكن الحارس ينقذها ببراعة، وهدد الضيوف مرمى محمد الشناوى فى الدقيقة 35 من كرة عرضية تهيأت أمام لاعب بوركينا فاسو الذى سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشناوى.

 

وتغاضى الحكم الكينى عن احتساب ركلة جزاء لصالح تريزيجيه فى الدقيقة 39 بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء عن طريق الحارس، لينتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدفين نظيفين.