الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

على طريقة ريال مدريد.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن مشروع القرن وستاد الأهلي الجديد

ستاد الأهلي
ستاد الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل مشروع القرن الذي يُعلن عنه النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، ويتضمن الاستاد الجديد.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الدكتور سعد شلبي أكد أنه من الممكن أن يتم زيادة أعداد الجماهير في مدرجات ستاد الأهلي الجديد، وأن المدرجات ستكون على طريقة ستاد ريال مدريد.

وأضاف أحمد شوبير: "ما توقفت أمامه، أن الدكتور سعد شلبي أخبرني أنه سيتم الإعلان اليوم عن أول مباراة سيخوضها النادي الأهلي على الملعب الجديد، وأن هناك بعض التفاصيل الصغيرة قبل البدء في أعمال الحفر والبناء رسميًا".

وتابع أحمد شوبير: "ندخل في طريق جديد، وأتمنى من الدولة أن يتم فتح الباب لمثل هذه المشروعات، وزيادة البنى التحتية، وبعد ستاد الأهلي أتمنى أن نرى الزمالك كما نرى حاليًا ستاد النادي المصري".

ويستعد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، للإعلان لتدشين ستاد النادي الأهلي المخطط إنشاءه مستقبلًا.

ويسعى محمود الخطيب لإنشاء ستاد النادي الأهلي الخاص بالقلعة الحمراء في أقرب وقت ممكن الذي طال انتظاره من جانب جماهير القلعة الحمراء.

ويقيم النادي الأحمر احتفالية ضخمة مساء اليوم الثلاثاء، من أجل الإعلان عن مشروع القرن الذي سيشهد تدشين ستاد النادي الأهلي.