الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية

نتيجه الصف الثالث
نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية

ازدات معدلات البحث مؤخرا عن نتيجة الشهادة الاعدادية وخاصة في محافظة الاسماعيلية للعام الدراسي 2023/ 2024 من قبل الطلبة وأولياء الأمور.

 

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية


تمثل نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الاسماعيليه المرحلة الأخيرة في التعليم الأساسي ومن أهم المراحل التي يتم العمل فيها بجد للحصول على أكبر مجموع ممكن للدخول إلى تنسيق الثانوية العامة بكل ارتياح دون الخوف من جزء من الدرجة، وجاء هذا القلق بعد الإعلان الرسمي عن تلك الكشوف في عدد من المحافظات على رأسها القاهرة والجيزة والدقهلية.


عقب انتهاء أعمال التصحيح بشكل تم الإعلان رسميًا عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الاسماعيليه الترم الثاني وبعد المراجعة الدقيقة حتى لا يتم وقوع الظلم على أي من طلاب تلك المرحلة.

 

ومن ثم تم تقديم النتيجة من قبل مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للسيد اللواء أشريف فهمي بشارة لاعتمادها حتى يأتي دور الجهة الرقمية لرفعها عبر رابط الاستعلام، وتعمل الكوادر التعليمية القائمة على هذا العمل بكل جهدها وبأكفأ مهارة ممكنه لتنفيذ الخطة الزمنية الموضوعة من قبل وزير التربية والتعليم في توالي ظهور تلك النتائج.


من خلال النقاط التالية سوف نحصر لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام:

 

  • تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسماعيلية 
    اكتب في محرك البحث الداخلي “نتائج الطلاب”.
    اكتب رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة لها.
    ومن ثم القيام بالضغط على كلمة “عرض النتيجة”.
    تظهر درجات المواد الدراسية مع عرض المجموع الكلي للطالب.

 


لم يحدد بعد موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بطلاب محافظة الفيوم ولكن تم التأكيد أن كافة الأعمال المتعلقة بهذا الأمر الهام تعمل بصورة مستمرة دون توقف أو تهاون وبمجرد نهاية أعمال التصحيح ستكون النتيجة جاهزة للرفع ويمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو البوابة الإلكترونية للمحافظة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1