رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2025

رابط تقديم الصف الأول
رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2025

تقديم الصف الأول الابتدائي..  يقوم أولياء الأمور الراغبين في تقديم الصف الأول الابتدائي 2025 على موقع وزارة التربية والتعليم (بالمدارس الرسمية) بالتسجيل الإلكترونى بداية من (1/ 6/ 2024) حتى (30/ 6/ 2024).

 

● يتم تسجيل البيانات على رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2025 على موقع وزارة التربية والتعليم https://tansikgprim.emis.gov.eg/#/pages/login


https://tansikgprim.emis.gov.eg/#/pages/login   تتاح بيانات الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة.


 سن تقديم الصف الأول الابتدائي 2025 على موقع وزارة التربية والتعليم لا يقل عن (ست سنوات) ولايزيد عن (تسع سنوات).


 يتم تنسيق الطلاب المسجلين على رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2025 على موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها، ووفقًا للقرار الوزارى رقم(154) بتاريخ (6/ 7/ 1989)، بشأن الإلتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم.


يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2025 على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

● عقب الإعلان عن نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2025 على موقع وزارة التربية والتعليم يمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقى الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة (القبول النهائي)، وذلك بعد إنتهاء المدرسة من فحص الملف الورقى والتأكد من استيفاءه.

 


يذكر أنه خلال فترة تقديم الصف الأول الابتدائي 2025  ، يمكن للمدارس فى حالة عدم قدرة ولي الأمر على التسجيل الإلكترونى بنفسه، مساعدة ولى الأمر، بحيث يتولى مسئول وحدة المعلومات بالمدرسة القيام بتسجيل رغبة الطالب فى الإلتحاق إلكترونيًا بالمدرسة، من خلال التطبيق الإلكترونى المُعد للمدارس (التقدم للصف الأول الإبتدائي فقط)، ويلزم الإطلاع على شهادة الميلاد المميكنة للطفل المتقدم، وبطاقة الرقم القومى لولى الأمر، وفى حالة الولاية التعليمية يتم الإطلاع على الحكم القضائي، ويمكن للمدارس متابعة أعداد الطلاب المتقدمين إليها وبياناتهم خلال فترة التقدم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1