الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

kg1.. رابط تقديم رياض أطفال تجريبي 2024

kg1.. رابط تقديم
kg1.. رابط تقديم رياض أطفال تجريبي 2024

نستعرض خلال السطور المقبلة تقديم كي جي 1 تجريبي 2024 في جميع المحافظات حيث  يمكنك الآن تقديم كي جي 1 تجريبي 2024 في جميع المحافظات، وذلك مع انطلاق بداية التقديمات للعام الدراسي الجديد 2024- 2025، ليسهل على أولياء الأمور التقديم من خلال الرابط الإلكتروني الذي يتيح لهم ذلك.


تبدأ تقديمات رياض الاطفال بالمدارس الرسمية والرسمية لغات اعتبارًا من يوم 1 يونيو 2024 والتي من المقرر أن تستمر حتى 30 من الشهر ذاته.

 

رابط تقديم رياض أطفال تجريبي 2024


يهتم العديد من أولياء الأمور بالتوصل إلى رابط تقديم رياض أطفال تجريبي 2024، ليتمكنوا من التقديم بكل سهولة ويسر مع انطلاق التقديمات للعام الدراسي الجديد.

 

تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التقدم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2025، والصف الأول رياض الأطفال، اليوم ولمدة 30 يوما، وحددت وزارة التعليم، سن التقدم للصف الأول الابتدائي، بحيث لا يقل سن الطفل عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات، موضحة أنه يتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن لولى الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقدم الإلكتروني، وعقب الإعلان يمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة ( القبول النهائي ) وذلك بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفاءه.

وأكدت الوزارة أنه بالنسبة، لإجراءات التقدم لمرحلة رياض الأطفال، للمدارس الرسمية والرسمية للغات، يقوم أولياء الأمور الراغبين في التقدم للصف الأول بمرحلة رياض الأطفال، بالتسجيل الإلكتروني بداية من 1 يونيو ولمدة شهر، ويكون سن التقدم لمرحلة رياض الأطفال لا يقل عن 4 سنوات، ويتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها، وفور القبول المبدئي لملف الطالب بالمدرسة يتاح بيان الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة، ويمكن لولى الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئى من خلال نفس موقع التقدم الالكتروني، والتوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة (القبول النهائي) بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفاءه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1