الأربعاء 19 يونيو 2024
booked.net

بعد الحكم بحبسه وإيقافه.. هل يُحرم حسين الشحات من ممارسة كرة القدم مجددا؟

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري، عن موقف مشاركة حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر في المباريات، بعد الحكم الصادر ضده.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، بحبس حسين الشحات لاعب الأهلي في الدعوى القضائية التي حركها ضده المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

واتهم الشيبي لاعب الأهلي بالإهانة والضرب والسب والقذف خلال واقعة صفعه على وجهه عقب لقاء الأهلي وبيراميدز يوم 23 يوليو 2023 بالدوري المصري.

وأصدرت المحكمة قرارًا بمنع حسين الشحات من مزاولة أي نشاط رياضي تابع للهيئات الإدارية لمدة 5 أعوام قادمة، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة قدرها 100 ألف جنيه.

وبدأت التساؤلات تزداد بعد صدور الحكم، حول ما إذا كان يعني عدم قدرة حسين الشحات على ممارسة القدم مجددا، بعد حرمانه من عضوية أي ناد رياضي خلال السنوات المقبلة.


هل يمارس حسين الشحات كرة القدم مجددا؟


وحسب المصدر، فإن حسين الشحات من حقه المشاركة في المباريات بشكل طبيعي، ولن يتم إيقافه عن ممارسة النشاط الرياضي.

وأشار إلى إن الحكم الصادر يخص عضوية الهيئات الرياضية فقط، وليس المشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر، مؤكدًا أن حسين الشحات سيستأنف على الحكم الصادر ضده، خاصة وأنه ليس حكمًا نهائيًا من حقه الاستئناف عليه.

ويخوض حسين الشحات خلال الفترة الحالية فترة راحة سلبية إلى جانب لاعبي الأهلي بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ويرتبط الأهلي بعد انتهاء فترة الراحة والتوقف الدولي الحالية، بخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره فاركو التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.