بالبدائل المتاحة.. تطورات تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر، عن ملف تجديد عقد التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي، بعد إصابته في وتر أكيليس.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إن النادي الأهلي سيُجدد عقد علي معلول، خاصة مع تمسك السويسري مارسيل كولر بتواجده كونه أحد أهم اللاعبين في الفريق.

وأضاف أحمد شوبير: "علي معلول سيعود خلال 5 شهور أو 6 أشهر على الأكثر، وسيتم قيد الظهير التونسي إما في يناير أو قد يتم قيده من بداية الموسم حتى مع إصابته".

وتابع أحمد شوبير تصريحاته: "مدة غياب علي معلول لن تكون بطولة إفريقيا وصلت معها إلى المراحل الهامة، والبعض يقترح نفس سيناريو إصابة الشناوي بعدم ضم لاعب جديد بديلًا لعلي معلول والاعتماد على البدائل الموجودة والمتاحة".

وأكمل أحمد شوبير: "تجربة عمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليسر ليست بطالة، وكذلك تجربة كريم فؤاد في النهائي أمام الترجي، وشخصيًا أرى أن كريم الدبيس لاعب جيد".

واختتم شوبير تصريحاته: "هل سيكرر كولر نفس تجربة الشناوي في حراسة المرمى؟ كولر يقول إنه إذا تواجد لاعب جيد كبديل لعلي معلول فلماذا لا يتم ضمه؟، وذلك من أجل التنافس مع علي معلول، والقصة ليست شائكة والأهلي لديه حلول موجودة، وإذا ظهر لاعب آخر فلا مشكلة".