الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

موعد إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

موعد إنهاء تخفيف
موعد إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

موعد إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء في مصر.. قام رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بالكشف موعد إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء في مصر، وذلك بعدما كلف كلًا من وزيري البترول والكهرباء لوضع خطة للعمل على إنهاء تخفيف الكهرباء في مصر أثناء الشهور القليلة القادمة، وهذا بسبب معاناة الكثير من المواطنين من مشكلة الكهرباء أثناء الفترة الأخيرة الماضية.


موعد إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء في مصر


ونكشف عن موعد إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء في مصر، وذلك بعدما شدد رئيس الوزراء بضرورة أن يتم الانتهاء من تخفيف الأحمال مع انتهاء التوقيت الصيفي، وترجع الكهرباء بشكل طبيعي كما كانت في الوقت السابق.


ومن ناحية أخرى أشار وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر إلي أن المشكلة الحقيقية هي جاءت وراء انقطاع الكهرباء، وهي تعتبر التمويل في الأساس، وأيضًا هي التي تنتج عن تكلفة إنتاج الطاقة الكهربائية والسعر الخاص ببيع الكيلو/ وات.


وتم التأكيد من خلال شاكر أنه سوف يتم العمل على إيجاد العددي من الحلول الخاصة بها من خلال جميع الخبراء والمعنيين، وجاء هذا بإشراف مباشر من قبل رئيس الوزراء حتى يتم إدراره لمسألة انقطاع التيار الكهرباء والعمل على وضع العديد من الحلول.


ومن المرجح أن يتم العمل على وقف الخطة الخاصة بتخفيف الأحمال قبل نهاية العام الحالي 2024، وتنتهي هذه الأزمة نهائيًا، وارتفع سعر برميل برنت بعد الكثير من الأزمات العالمية التي توجد في العالم، وأن مصر استمرت لمدة عام ونصف تعمل على تثبيت جميع الأسعار الخاصة بانقطاع الكهرباء، والدولة تحملت هذا الأمر، وتعد من الأشياء الهامة في الوقت الحالي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1