تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على ملاح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد السكندري، مساء اليوم الاثنين، باستاد برج العرب.

ويحل نادي الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري، مساء اليوم الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

الزمالك تعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق بالجولة الماضية للمسابقة، فيما تعادل الاتحاد السكندري سلبيًا مع زد إف سى في الظهور الأخير قبل لقاء الفارس الأبيض اليوم، الأمر الذي يجعل مهمة الفريقين صعبة في ظل بحث كل منهما عن الفوز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة حقق 7 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 16.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق 9 انتصارات و9 تعادلات وخسر 6 مرات، وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكهم 30.


تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: ناصر ماهر – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".