ترددات قنوات الرياضية السعودية KSA Sports

قنوات الرياضية السعودية
قنوات الرياضية السعودية 2024

 ترددات قنوات الرياضية السعودية KSA Sports.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل عشاق الرياضة في السعودية حيث يبحثون عن ترددات قنوات الرياضية السعودية 1 و2 لمتابعة مباريات الدوري السعودي على مختلف الأقمار الصناعية.

 

 تُعد قناة السعودية الرياضية 2.1 من بين أبرز القنوات الرياضية الفضائية المشهورة والتي تغطي جميع الأحداث الرياضية المهمة سواء على المستوى المحلي أو العالمي، وتحظى بجماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

 تُبث هذه القناة جميع دوريات وكؤوس المملكة السعودية (دوري الأمير محمد بن سلمان) بالإضافة إلى دوريات في كافة الدول العربية والأوروبية.

 

تُقدم القناة تغطية شاملة لجميع الرياضات والمسابقات الأولمبية التي تهم المواطن السعودي، سواء كانت مسابقات فردية أو جماعية، وتوفر إمكانية مشاهدتها مجانًا على جميع الأقمار الصناعية مثل نايل سات، عرب سات، وبدر، بالإضافة إلى إمكانية استقبالها بجودة عالية (HD) أو قياسية (SD).

 

ونظرًا للإقبال المتزايد على ترددات هذه القنوات، سنقوم من خلال هذه المقالة بعرض ترددات قناة السعودية الرياضية 1 و2 على جميع الأقمار الصناعية لمتابعة مباريات الدوري السعودي. تابعونا للحصول على المزيد من التفاصيل.

 

تردد القناة السعودية الرياضية على عرب سات
تردد القناة السعودية الرياضية على عرب سات هو  12149  على استقطاب أفقي وعمودي  ومعدل الترميز 27500، أما معامل التصحيح فهو 5/6.

تردد القناة السعودية الرياضية على نايل سات
تردد القناة السعودية الرياضية على نايل سات هو  12284 على استقطاب  أفقي وعمودي  ومعدل الترميز  27500، أما معامل التصحيح فهو  5/6.

تردد القناة السعودية الرياضية على ياه سات
تردد القناة السعودية الرياضية على ياه سات هو  12015 على استقطاب  أفقي وعمودي  ومعدل الترميز  27500، أما معامل التصحيح فهو  5/68/9.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1