تردد قناة الشلال الجديد Alshallal TV

تردد قناة الشلال
تردد قناة الشلال الجديد Alshallal TV

تردد قناة الشلال الجديد Alshallal TV.. قناة الشلال من القنوات التابعة لدولة الإمارات تقدم العديد من البرامج الثقافية المأمثلية بالإضافة إلى البرامج الدينية المتعددة، كذلك توقعيز بتقديم البرامج الاستثمارية والرياضية والسياحية التي تهم كافة فئات المجتمع الإماراتي، هذه القناة أيضًا لديها شهرة كبيرة وحاصلة على ملايين المشاهدات من كل أنحاء العال


قناة الشلال كانت حريصة دائما في محتواها على أن تقدم كل شئ نافع وهادف للمشاهد العربي، مسعىً مواكبة العادات والتقاليد، فيمكن المتابع ان يشاهد من خلالها البرامج الشيقة والمتأمثلية، وتعرض برامج درامية وفنية، وبرامج رياصية، وتحرص على أن تقدم برامج دينية متأمثلية توضح جميع الأمور التي تتعلق بالدين،  من خلال مجموعة متأمثلية من الإعلاميين المعلومين والموثوق بهم.

 

كما أن تلك القناة تسعى أن تحافظ على قيم ومبادئ المجتمع العريق، ومواكبة العصر وكل ما هو حديث، عن طريق برامجها ومحتواها المميث الذي يتم بثة على قمر النايل سات، غهي تقدم العديد من البرامج المتعددة التي تلائم جميع الأعمار، والتي تخاطب مل الأجيال، فنحوما تشاهد محتواها سوف تجد كل ما هو ملائم للشبان، وكل ما يوجهه للمرأة أيضًا، والرجل.

 

بعد ضبط جهاز الريسيفر تَستطيع تنزيل تردد قناة الشلال على النايل سات 2024 بخطوات بسيطة عبر جهاز الإرسال أو الريموت كونترول بإدخال المعلومات الموضحة بالجدول الآتي:

 

التردد: 11258 (H)
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD


شرح طريقة ضبط تردد قناة الشلال


  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
    ثم اضغط على رمز “اختيارات”.
    ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
    أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
    أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
    اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
    انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفاز.
     

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1