الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

الاحتلال يتواصل في قصف قطاع غزة

قطاع غزة
قطاع غزة

 


شهد قطاع غزة اليوم الأربعاء، قصفًا مكثفًا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة العديد من آخرين، في إطار استمرار العدوان الذي دام لليوم الـ229 على التوالي.

ووفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قامت مدفعية جيش الاحتلال بقصف منازل المواطنين في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، مما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين تم نقلهم إلى المستشفى.

كما تم انتشال جثامين ستة شهداء وإصابة ستة آخرين جراء القصف الصاروخي الذي استهدف منزل عائلة أبو زايدة في منطقة الفالوجا بجباليا شمال قطاع غزة.

بالإضافة إلى ذلك، قتل وأصيب العديد من الأشخاص جراء قصف "بركس" بمحيط ترنس البابا الذي يؤوي نازحين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، وتعرضت مناطق أخرى للقصف الجوي والمدفعي من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ما تسبب في سقوط مزيد من الضحايا والإصابات وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

تواصلت عمليات القصف والاعتداءات الإسرائيلية في عدة مناطق من قطاع غزة، مما أسفر عن مزيد من الخسائر البشرية والمادية، وما زالت الحصيلة غير النهائية تشير إلى ارتفاع عدد الشهداء والجرحى، مع استمرار القصف المكثف على السكان المدنيين والبنية التحتية في القطاع.