الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة نجم بنفيكا البرتغالي

رافا سيلفا
رافا سيلفا

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي نادي الشباب السعودي، اقتربوا من التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الشباب السعودي اتفق مع النجم البرتغالي رافا سيلفا، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن الجناح البرتغالي دخل في يناير الماضي الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتوقيع إلى أي نادٍ دون موافقة فريقه الأصلي، وينتهي عقده مطلع يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي الشباب، أتمت الاتفاق النهائي مع سيلفا للتوقيع معه لمدة 3 مواسم حتى 2027 المقبل، ليكون لاعبًا في صفوف الفريق السعودي بدءًَا من الموسم المقبل.

وتابعت أن الاتفاق تم بين محمد المنجم رئيس النادي العاصمي، واللاعب البرتغالي نفسه، وتبقى فقط لإتمام الصفقة بشكل نهائي موافقة برنامج الاستقطاب.

وأتمت ينتظر أن تحسم الصفقة بالتوقيع النهائي خلال الأيام المقبلة، خاصة في ظل إعجاب اللاعب البرتغالي بالمشروع الشبابي الذي قُدم له من قبل محمد المنجم رئيس النادي.

وكان الشباب قد نجح في ضم النجم البلجيكي يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والكرواتي إيفان راكيتيتش من إشبيلية الإسباني في الفترة الشتوية.

وأعلنت لجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم السعودي أن الميركاتو الصيفي سينطلق 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر من العام الجاري.