الأربعاء 19 يونيو 2024
booked.net

مساحة مشروع سكن لكل المصريين 5.. والأماكن

مساحة مشروع سكن لكل
مساحة مشروع سكن لكل المصريين 5.. والأماكن

يريد الكثير من الشباب معرفة مشروع سكن لكل المصريين 5، وهي من الوحدات السكنية التابعة إلى وزارة الإسكان، هذا للحصول على وحدة سكنية وتكون بنظام التقسيط في العديد من الأماكن المميزة بالعديد من المحافظات.


وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي عن الوحدات السكنية التي تكون ضمن مشروع سكن لكل المصريين 5، وهي مساحتها ما بين 75 لـ 90 مترًا، والمبلغ المقدم للحجز يكون ما بين 30 لـ 35 ألف جنيه بخطة سداد تكون ميسرة وتصل لـ 20 عام بنظام أقساط ربع سنوي ويكون بدءًا من 6000 جنيه.


وتم الكشف طريقتين للتقديم على الشقق الأولى عن طريق مكاتب البريد المصري، وأما عن الطريقة الثانية يكون عن طريق الدخول على موقع وزارة الإسكان من هنا، ويتم من خلالها الحجز للحصول على جميع الوحدات التي تم طرحها.


وكشفت عن طرح الشقق الخاصة بسكن لكل المصريين في الكثير من الأماكن بالعديد من المحافظات، وتكون في الكثير من الأماكن التالية “سوهاج الجديدة – الفيوم الجديدة – حدائق العاصمة – أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر الجديدة – 15 مايو – السادات – بدر – أسوان الجديدة – العاشر من رمضان – برج العرب الجديدة – العبور الجديدة – أخميم الجديدة – النوبارية الجديدة – غرب قنا – أسيوط الجديدة”.


ويحب أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ويكون لم يحصل من قبل على أي شقة من مشاريع الإسكان الاجتماعي، ويكون الشخص عنده دخل شهري ثابت وهو الذي يتناسب مع قيمة القسط وتقديم شخص ضامن، وهي م

ن أهم الشروط التي لا بد أن تتوفر في كلًا من يريدون التقديم فيها للحصول عليها في العديد من المحافظات التي ذكرناها سابقًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1