الزمالك في الانتظار.. تحرك جديد من اتحاد العاصمة قد يؤجل نهائي الكونفدرالية الإفريقية

اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن أن المحكمة الرياضية "كاس" من حقها أن تُصدر قرار بتأجيل نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي.

وكانت أزمة قد نشبت بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، أدت إلى عدم خوض الفريق الجزائري لمباراتي الذهاب والإياب أمام نظيره المغربي، في الدور نصف النهائي من الكونفدرالية.

وبعدها قرر اتحاد العاصمة اللجوء إلى المحكمة الرياضية بعد قرار الاتحاد الإفريقي باعتباره خاسرًا، فيما حجز نهضة بركان بطاقة التأهل إلى الدور النهائي ليواجه الزمالك الذي وصل إلى النهائي بعد أن تخطى عقبة دريمز الغاني.


أزمة نهائي الكونفدرالية الإفريقية


ونشرت تقارير صحفية في الجزائر، أمس الثلاثاء، أن اتحاد العاصمة طلب من الكاف تأجيل نهائي الكونفدرالية والذي سيجمع الزمالك ونهضة بركان لحين حسم الأمور من جانب المحكمة الرياضية.

ومن جانبه قال توفيق قريشي، المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة: "المحكمة الرياضية وافقت على قبول شكوى اتحاد العاصمة في الأحداث الأخيرة المتعلقة بمباراة نهضة بركان".

وأضاف: "المحكمة الرياضية هي المنوطة بتأجيل نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ونحن في اتحاد العاصمة لدينا تفاؤل في أن المحكمة الرياضية سوف تصدر قرار في صالحنا".


موعد نهائي الكونفدرالية الإفريقية


ومن المقرر أن يقام نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان، يوم الأحد المقبل، على أن تكون العودة يوم الأحد الموافق 19 مايو في ستاد القاهرة.

مباراة الذهاب في المغرب سوف تقام عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة عند الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.