موعد مباراة الاهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري.. والقناة الناقلة

مباراة الأهلى والاتحاد
مباراة الأهلى والاتحاد السكندري

موعد مباراة الاهلي.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الاتحاد السكندري فى الدوري والقناة الناقلة.

 

حيث  يبدأ فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم، الأحد الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.


وأغلق الجهاز الفني للمارد الأحمر صفحة مباراة الجونة التي أقيمت مساء السبت باستاد القاهرة الدولى، ونظرًا لضيق الوقت بين المباراتين سيخوض الأهلى مرانًا استشفائيًا اليوم للتخلص من الإجهاد بالنسبة للعناصر التي شاركت في مباراة الأمس بصورة أساسية، فيما يخوض البدلاء والمستبعدون مرانًا قويًا.

 

وتعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بالمؤجلات للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بجانب رغبته في التتويج بدوري ابطال افريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية ليلاقى الترجى التونسى.


ويلتقى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر مع الترجى التونسى في نهائي دوري ابطال إفريقيا فى رحلة التتويج باللقب الثانى عشر في تاريخ القلعة الحمراء والثانى على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر.

 

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

 

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.


ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

 

موعد مباراة الاهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري


ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى الدوري


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1