بمعنويات إفريقيا.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الجونة في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره الجونة، مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في آخر ظهور بالمسابقة، فيما فاز الجونة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولى بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، ليضرب موعدا ناريا مع الترجي التونسي في مايو الجاري.

ويمتلك الأهلي 24 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبيه 26 هدفا وتلقت شباكه 14.

فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 28 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 26.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الليلة رامى ربيعة للإيقاف ومحمد الشناوى وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة.

ويسعى الأهلي خلال مباراته أمام نظيره الجونة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ويأمل الفريق الأحمر، في خطف نقاط المباراة الثلاث، من أجل تعديل مركزه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، إذ يتأخر الأهلي في ترتيب المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق الجونة تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني للفريق في استغلال ضغط المباريات الذي يعاني منه الأهلي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.


موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وتذاع المباراة المرتقبة بين الأهلي والجونة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات مسابقة الدوري الممتاز.