رونالدو ضد شريف.. موعد مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي

النصر والخليج
النصر والخليج

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر، عندما يستضيف نظيره الخليج، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس الملك السعودي.

ويحتضن ملعب الأول بارك مواجهة النصر ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وفاز النصر على الخليج السبت الماضي، بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي سجله ايمريك لابورت.

فيما سيحاول الخليج تحقيق المفاجأة بالوصول للمباراة النهائية وإقصاء النصر ومواصلة انتصاراته في البطولة المحلية.

وتأكد غياب النجم البرازيلي تاليسكا عن المباراة، فيما يقود كريستيانو رونالدو هجوم فريقه رفقة السنغالي ساديو ماني.

ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد  29 هدفًا، وخاض المهاجم النصراوي 26 مباراةً في الدوري،

فيما شارك المهاجم المصري محمد شريف في 27  مباراة في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، ساهم خلالها في 6 أهداف حيث سجل 4 أهداف وصنع 2 أخري.


موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك

وعن موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك التي يبحث عنه الكثيرون وخاصةً بعد فوز النصر على الخليج في مباراة الدوري، ويدخل كل منهما مباراة الليلة بهدف الفوز، حيث يحاول فريق الخليج الأخذ بالثأر، فمن المقرر أن تُقام مباراة النصر والخليج اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في مباراة قوية وحماسية على أرضية ملعب الأول بارك.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس الملك، فيمكنكم مشاهدة مباراة النصر والخليج ضمن منافسات مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عبر شبكة قنوات إس إس سي سبورت وبالتحديد قناة SSC SPORT HD 1، SSC Sport HD 5.