أنشيلوتي: التركي لن يرحل ومستمر مع ريال مدريد.. وكورتوا على أبواب العودة

أنشيلوتي
أنشيلوتي

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أن التركي أردا جولير سيبقى في صفوف الفريق بالموسم المقبل.

قاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فريق ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وسجل التركي أردا جولر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29، والثاني له الموسم الجاري.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كل من شاركوا بشكل أقل في الجزء الأخير من الموسم أدوا بشكل جيد سواء كان أردا جولير أو فران جارسيا أو داني سيبايوس، أعجبني أردا جدا لأنه كان يقاتل وسيكون له مستقبل كبير جدا وليس لدي شك في استمراره بالموسم المقبل".

وأضاف أنشيلوتي:  "مودريتش قدم أداء رائع مثل المباريات السابقة وحالته البدنية جيدة ويتحكم بالكرة بشكل جيد لكي يتجنب الضغط العالي الذي نفذوه، هو رائع وبالطبع من الممكن أن يلعب يوم الثلاثاء".

وعن من سيلعب بجوار روديجير ضد بايرن ميونخ قال: "يجب أن أفكر في الأمر لأن ميليتاو قد عاد للمشاركة بشكل أساسي بعد 258 يوما وقدم مباراة جيدة وأصبح لدينا أكثر من خيار وسنبحث فيهم بالأيام المقبلة".

وتابع: "أعتقد أن كورتوا قد يلعب ضد قادش ثم سنقيم الحالة قبل كل مباراة، وضد سوسيداد أظهر ميليتاو إنه يعود لحالته يوم بعد يوم وسيكون أمامه فرص أخرى ليثبت ذلك".

وواصل: "ريال سوسيداد يلعب بشكل جيد والفريق يضغط كثيرا وكرته هجومية وهو خصم صعب وبالنظر إلى أن المباراة المقبلة ستكون ضد بايرن لم يكن من السهل اللعب ضد سوسيداد الذي يريد تحقيق الفوز أيضا وعرف كيف يعاني ويقاتل، يتبقى حاليا 4 نقاط للتتويج بالدوري لذلك نحن نقترب كثيرا".

وأضاف: "الجميع كان يعتقد إننا قادمون في نزهة بسبب تفكيرنا في مواجهة الثلاثاء ولكن هذا الفريق رائع والتزامه مبهر".

وأردف: "اليوم نصل إلى المباراة الـ 20 بشباك نظيفة وبالنظر إلى ما حدث في بداية الموسم بإصابة ألابا وكورتوا وميليتاو لم يكن الأمر سهلا ولكننا وجدنا تركيبة للعمل الجماعي".

وأتم: "مواجهة بايرن هي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لذلك أي كان المنافس سيكون صعبا، لقد مروا بموسم صعب ولكن حاليا ربما هم في أفضل صورة ولديهم هاري كين الذي يسجل الكثير من الأهداف، ستكون مباراة متكافئة ولكن نحن سعداء لأننا سنخوضها بكل ثقة".

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 14 نقطة عن ملاحقه برشلونة صاحب المركز الثاني.

واقترب فريق ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث أصبح بحاجة  إلى 4 نقاط فقط لحسم اللقب رسميًّا دون النظر إلى نتائج المنافسين.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مضيفه بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء المقبل، في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.