مواعيد عمل ويسترن يونيون western union بعد التوقيت الصيفي 2024

تعبيرية
تعبيرية

نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي 2024 حيث أن هناك عدد كبير من المواطنين يريدون معرفة مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي 2024 في مصر، وذلك لأنه من أهم الأماكن التي يستقبل فيها الكثير من الأموال من الخارج، وهي من أكثر الأشياء الأساسية التي تشغل بال الجميع في الوقت الحالي.


ويهتم حاليًا جميع المواطنين بمعرفة مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي 2024 في جميع المحافظات، ومن المقرر لها أن تبدأ في العمل بهذا التوقيت من أمس الخميس 25 أبريل 2024، وهذا حدث في تمام الساعة الثانية عشر مع منتصف الليل.


ولم يعلن أي فرع من فروع ويسترن يونيون عن أي تعديل في المواعيد بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024، وأيضًا أن المواعيد الخاصة بالفروع في مصر تختلف كثيرًا عن بعضها البعض وتعمل جميع الفروع في البنوك طبقًا إلى مواعيد العمل العادية من يوم الأحد إلى الخميس بدءًا من الساعة الـ 8.30 صباحًا إلى الساعة الـ 3 عصرًا.


وسوف نكشف عن مواعيد عمل مكاتب ويسترن يونيون فهي طوال أيام الأسبوع من الساعة الـ 10 صباحًا إلى الساعة الـ 6 مساءًا، ومن الممكن لجميع العملاء في مصر أن يتواصلوا مع خدمة العملاء عن طريق الخط الساخن 16797، وهو من أهم المؤسسات المالية التي توجد في كل المحافظات.

 

ما هي مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي 2024؟



وطبقًا لهذا فإنه تم العمل على تغيير الساعة من أمس الخميس وتقديمها لـ 60 دقيقة، وعندما حلت الساعة الـ 12 منتصف الليل فهي تم تعديلها للساعة الـ 1 صباحًا، وذلك على أن يستمر العمل بهذا التوقيت إلى مساء يوم الإثنين 28 أكتوبر 2024، وبعدها يتم العمل بالتوقيت الشتوي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1