فينسيسوس يحصد جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر مارس

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

توج النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور؛ بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي، لما قدمه من أداء وأرقام على المستويين المحلي والأوروبي.

وشارك فينيسيوس جونيور في 4 مباريات مع ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي، مقسمين ما بين 3 مباريات بالدوري الإسباني ومباراة بدوري أبطال أوروبا.

أحرز فينيسيوس جونيور؛ 5 اهداف وصنع هدفًا من مجموع 3 مباريات لعبها في الليجا مع الملكي خلال شهر مارس، فيما سجل هدفًا داخل شباك لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.

وعلق النجم البرازيلي فينيسيوس، بعد حصد الجائزة قائًلا: "أنا سعيد جدا بالمودة التي يمنحني إياها المشجعون، لقد حان الوقت للمباريات المهمة لهذا الموسم وإعطاء أفضل نسخة لي هو أفضل طريقة لشكره".

وأضاف: "إنها لحظتنا حيث نريد أن نكون. لقد أمضينا أسبوعا جيدا ومهما للغاية وعلينا أن نستمر على هذا النحو لنأخذ ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا".

ويعد البرازيلي فينيسيوس جونيور أحد الأسباب الرئيسية في وصول ريال مدريد إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، واعتلاء صدارة الليجا برصيد 81 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة، والاقتراب من حسم اللقب بشكل رسمي هذا الموسم بشرط الحصول على 7 نقاط من 6 جولات متبقية في المسابقة.