بالتوقيت الصيفي.. الأهلي يعلن الموعد الجديد لمباراته أمام مازيمبي بدوري الأبطال

الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

أعلن النادي الأهلي المصري بشكل رسمي، موعد مباراته الجديد أمام نظيره مازيمبي الكونعولي، بعد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر.

ويلتقي الأهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتم تطبيق التوقيت الصيفي في مصر، اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي.

وحسب ما أعلنه النادي الأهلي بشكل رسمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فإن مباراة الأهلي أمام مازيمبي ستقام في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، استعدادًا للمواجهة الحاسمة أمام نظيره مازيمبي.

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة والحاسمة التي تجمع بين الفريقين، في مساء بعد غد الجمعة في تمام الساعة العاشرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وسبق ونجح مسئولو الأهلي على موافقة السلطات الأمنية، من أجل حضور 50 ألف مشجع خلال مباراة الإياب أمام مازيمبي على ستاد القاهرة الدولي، لمساندة الفريق الأحمر في مهمته الإفريقية.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا دون أي أهداف خلال مباراته أمام مازيمبي التي جمعت بينهما السبت الماضي في الكونغو في لقاء ذهاب دور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.