لينك منصة روح السعودية

لينك منصة روح السعودية
لينك منصة روح السعودية

تعد منصة روح السعودية، التي تشرف عليها الهيئة السعودية للسياحة، من أكثر المنصات تفاعلية ودليل شامل للسياحة والترفيه في المملكة العربية السعودية، لكونها دليل للسائح المقيم داخل المملكة عن طريق المواقع السياحية والترفيهية، والفنادق، والشواطئ، والمطاعم، والحدائق، والأسواق.

تتعدد خدمات منصة روح السعودية المقدمة للسائح داخل المملكة العربية السعودية، مثل: حجز الفنادق، وحجز الطيران، وخرائط مرشدة لمواقع الأماكن السياحية، ودليلًا محدثًا للفعاليات الثقافبة والترفيهية والاجتماعية والمواسم في كافة المدن السعودية، ونصائح وإرشادات سياحية، بالإضافة إلى رابط خاص للسياح الأجانب يسهل لهم طرق التقديم واستخرام تأشيرة سياحية للدخول للمملكة.


وتقدم أيضًا منصة روح السعودية المدعومة بالصور والروابط للتسهيل على الزائر طريقة استعمال المنصة واستخدامها بالشكل الصحيح، الأنشطة والفعاليات والأماكن السياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية.

 

لينك منصة روح السعودية


وأتاحت الهيئة السعودية للسياحة رابط منصة روح السعودية، للزائرين والسائحين في المملكة العربية السعودية، وذلك تسهيلًا على الزائر طرق التقديم لحجز الفنادق والرحلات داخل المملكة وخدمات آخرى كثيرة، وللراغبين في الدخول على منصة روح السعودية يرجى الضغط هنـــــــــــــــــــــا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1