رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

رابط حجز شقق الإسكان
رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق صندوق الإسكان الاجتماعي 2024.. أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي بجمهورية مصر العربية، عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 الجديدة لمحدودي الدخل في عدة مناطق بمصر


حيث إنه في ظل ارتفاع الشقق في الكثير من محافظات جمهورية مصر العربية، لذلك يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن تفاصيل التي تخص شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في عدة مناطق في مصر.


ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على تفاصيل أكثر عن شقق الإسكان الاجتماعي التي أعلن عنها صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري لمحدودي الدخل في العبور الجديدة، والقاهرة الجديدة، وأكتوبر الجديدة.

 


كما أنه حتى كتابة هذه السطور، لم يتم تحديد موعد حجز  شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، من المقرر أن تتراوح مساحاتها  بين 75 و90 مترًا، وسيتم الكشف الأسعار وأماكن تواجد هذه الشقق الفتية في الفترة القادمة.

 

وإلى الراغب في التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي كل ما عليك التقديم عبر الموقع الإلكتروني بمقدم 27 ألف جنيه، كما أن الشقة المطروحة  تعتبر كاملة التشطيب وتقدم بمساحة 90 مترا ومتوفرة في 14 مدينة جديدة بخطة تقسيط على 30 عامًا.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي، على النحو التالي:

 

  • – الدخول إلى  بوابة صندوق الإسكان الاجتماعي
  • – كتابة جميع البيانات المطلوبة في الاستمارة
  • – عليك تحميل صورة واضحة لبطاقة الرقم القومي
  • – قم بتحدد الأدوار المرغوبة فيها في الشقة.
  • – انقر على عبارة أرغب في التقدم لإتمام الخطوة السابقة.
  • – قم بملء استمارة التقديم، ثم اطبعها وقم بالتوقيع عليها.
  • – أعد رفع الاستمارة والصور المطلوبة على الموقع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1