تردد قناة CN Arabia الجديد 2024

تردد قناة CN Arabia
تردد قناة CN Arabia الجديد 2024

CNN arabic.. أصبح تردد CN Arabia من أهم الترددات التي يفضلها الآباء والأمهات لأبنائهم لما تقدمه القناة من محتوى ترفيهي ممتع لهم.


انطلق البث لقناة كرتون نتورك بالعربية في عام 2010 وذاع صيتها منذ انطلاقها نظرا لعرضها كرتون “توم وجيري” المفضل لدى الكبار قبل الصغار بالإضافة إلى مجموعة مميزة من أفلام الكرتون المدبلجة باللغة العربية.

 

كما تناسب القناة جميع الفئات العمرية وتراعي العادات والتقاليد المتبعة في الوطن العربي وتخلو من أي مشاهد تخدش الحياء.


قناة كرتون نتورك من القنوات التي تبث على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش، ويمكن مشاهدتها دون دفع أي اشتراكات شهرية أو سنوية فهي من القنوات المجانية غير المشفرة، وبالتالي يُمكن لأي فرد مشاهدتها مجانًا دون دفع أي مصاريف.

 

  • تردد قناة CN Arabia
    التردد:- 12225/ 12226 / 11277.
    الاستقطاب:- أفقي.
    معدل الترميز:- 27500.
    معامل تصحيح الخطأ:- ¾.
    الجودة:- HD.
    القمر الصناعي:- النايل سات.


تردد قناة كرتون نتورك بالعربية 2024


كما يمكنكم تنزيل تردد قناة CNN بالعربية على القمر الصناعي عرب سات من خلال تنزيل التردد الذي سنوضحه لكم أسفل هذه المقالة وهو:-

 

  • التردد هو: 11747.
    بينما الاستقطاب: أفقي.
    ومعدل الترميز: 27500.
    كما أن معدل التصحيح: 3/4.


وبعد تنزيل هذا التردد سيمكنكم مشاهدة ما يتم عرضه على القناة بجودة عاليه والاستمتاع بمشاهدة أفلام الكرتون المليئة بالحركة والألوان.


انطلقت الشبكة الأمريكية نتورك، المختصة ببث برامج الرسوم المتحركة، في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) لعام 1992، وهي مبادرة أسستها شركة تيرنر للبث، تتميز هذه الشبكة بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج العالية الجودة التي تناسب جميع الفئات العمرية.

 

تعمل القناة على تقديم أعمال الأنمي ورسوم المتحركة المخصصة للأطفال بنسخ مزودة بالدبلجة العربية. وقد انضمت قناة كرتون نتورك إلى محفظة قنوات “بي إن” في ختام العام 2015، إثر إبرام “شركة تيرنر للبث التلفزيوني” اتفاقية شراكة مع “مجموعة بي إن الإعلامية” في قطر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1