خالد الغندور يتحدث عن الأهلي والزمالك.. ماذا قال عن المارد الأحمر؟

خالد الغندور
خالد الغندور

قال خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، إن الأهلي يظهر تفوقًا نفسيًا على الزمالك في آخر 4 مباريات حيث حقق الأهلي الانتصارات بنتائج كبيرة على حساب الزمالك، حتى في نهائي الكأس، حيث كان أداء الأهلي ضعيفًا ولكنه تمكن من التغلب بنتيجة 2-0، وقبل ذلك فاز بنتائج 3-0 و4-1 و5-3.

وأشار الغندور إلى أن الأهلي يظهر تفوقًا نفسيًا مثلما يحدث مع فريق صن داونز مع الأحمر.

 

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1"، أوضح الغندور قائلًا: "تلك النتائج تشير إلى أن المدربين الذين كانوا يشرفون على تدريب الزمالك كانوا يلعبون بشكل خاطئ ويتركون المجال مفتوحًا أمام الأهلي. خلال السنوات الثلاث الماضية، واجه الأهلي الزمالك وهو يغيب عنه 3 لاعبين أساسيين ورغم ذلك نجح في التفوق".

 

 

وأضاف: "الأهلي يمتلك لاعبين مميزين وروح قتالية، وفي كرة القدم لا توجد فجوات كبيرة بين اللاعبين، ولكن المهم هو الروح والدافع، وهذا ما يميز لاعبي الأهلي".

 

وختم الغندور تصريحاته بالقول: "لاعبو الزمالك يعانون من مشكلة نفسية مع الأهلي، وهذا يظهر بوضوح عندما يواجهون فريق صن داونز في دوري أبطال إفريقيا. يبدو أن لديهم حاجز نفسي في هذه المباريات، خاصة عندما يلعبون في جنوب إفريقيا، وهذا الحاجز النفسي يظهر أيضًا عند لاعبي الزمالك في غياب الثقة بالفوز".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1